الصفحة الرئيسية / موضة / الجمال / 10 أشياء لا يمكن الاستغناء عنها في حقيبة كل امرأة

10 أشياء لا يمكن الاستغناء عنها في حقيبة كل امرأة

bag1

حقيبة يد المرأة هي مستودعها السرّي الخاص والآمن، كنزها الصغير الذي لا تسمح لأحد بسبر أغواره، لذا تحرص كل امرأة على اختيار الحقيبة المثالية لها، التي تلبّي احتياجاتها المختلفة في كل وقت.

وعلى اختلاف محتويات كل حقيبة، اتفقت معظم النساء على 10 أشياء أساسية لا يمكن الاستغناء عنها، نستعرضها لك اليوم.

حافظة النقود على رأس القائمة
بطبيعة الحال، تأتي حافظة النقود والبطاقات الائتمانية على رأس القائمة، لا يمكن لأي امرأة الخروج من المنزل بدونها، تميل المرأة للحافظات المقسمة لعدة جيوب داخلية، لتنظيم بطاقات الائتمان والهوية وغيرها من الأمور الهامة، إلى جانب أماكن مخصصة للنقود باختلاف فئاتها، الأمر الذي يمنعها من الحيرة والارتباك عند ذهابها للتسوّق.

الهاتف هو الأكثر أهمية اليوم
بات الهاتف الذكي هو العنصر الأساس والأكثر أهمية لدى معظم النساء اليوم، البعض يعتقدن أنه أهم حتى من حافظة النقود نفسها، فالهاتف يمنحك كل ما تحتاجين إليه بلمسة واحدة، تستطيعين إجراء مكالماتك الهاتفية، تسجيل ملحوظاتك، الاتصال بالشبكات الاجتماعية، التقاط الصور، سماع الموسيقى، وحتى التسوّق وحجز المواعيد، إضافة إلى مئات التطبيقات المفيدة والمسلية، إلى جانب كونه أكسسواراً أنيقاً ورائعاً.

سلسلة المفاتيح أساسية في الحقيبة
بالتأكيد لا تنسى المرأة أبداً سلسلة مفاتيحها، التي تعلق فيها المفاتيح الهامة للمنزل، السيارة وأيّ أماكن أخرى، تحب السيدات اعتبار سلسلة المفاتيح جزءاً من أكسسواراتهن، لذا يخترنها بأشكال أنيقة تناسب إطلالاتهن المختلفة.

قارورة العطر موجودة دوماً
معظم السيدات لا يستطعن ترك منزلهن دون قارورة العطر الخاصة بهن، بعض السيدات يلجأن حتى لامتلاك قارورتين من نفس النوع لتظل واحدة منهما في الحقيبة بشكل ثابت.

مرآة صغيرة للضرورة
وجود مرآة صغيرة في الحقيبة شيء هام وضروري، هناك بعض المواقف التي تحدث فجأة وتحتاج منّا للنظر مدققاً لضبط الشعر أو المكياج قبل المواعيد الهامة.

بعض أدوات المكياج
قلم الكحل وملمع الشفتين هما الأكثر وجوداً في حقيبة السيدات، في بعض الأوقات، تضطر المرأة للخروج بسرعة دون وضع المكياج أو ضبط مظهرها، لذا فقلم الكحل وملمّع الشفاه يمنحانها طلة سريعة جميلة إذا اضطرت لمقابلة أحد الأشخاص المهمين أو حتى الأصدقاء فجأة بلا ميعاد مسبق.

منظف اليدين أو المناديل المبللة
قد لا تدركين أهمية هذا الأمر حتى تتعرّضي لمشكلة تلوّث يديكِ بأيّ شيء خارج المنزل، منظف اليدين يزيل أيّ تلوث في ثوانٍ معدودة، إلى جانب تعقيمها قبل تناول الطعام مثلاً أو لمس الأطفال، كذلك تفعل المناديل المبللة.

سمّاعات الأذنين إكسسوار ضروري
لمشاويرك الطويلة التي ربما تقضين فيها وقتاً بالمواصلات، سماعة الأذنين هي المنقذ دوماً، يمكنك التسلية بسماع الموسيقى أو مشاهدة بعض مقاطع الفيديو حتى تصلين إلى وجهتك.

حلوى النعناع أو العلكة
الكثير من السيدات لا يستطعن الاستغناء عن حلوى النعناع أو بعض العلكة، التي تساعدهن على الانتعاش وتعطير النفس.

أشياء احتياطية ثابتة
تخصص السيدات مكاناً خفياً في حقائبهن لوضع بعض الاحتياطات الأنثوية الضرورية مثل دبابيس الأمان، سدادات قطنية، لاصقات طبية ومسكن للآلام.

شاهد أيضًا

فوائد الاعتماد على الماء بشكل حصري لتناول السوائل

لهذه الأسباب عليك الاعتماد على الماء بشكل حصري لتناول السوائل لمدة 9 أيام

في تجربة مثيرة للاهتمام كان محورها الاعتماد على الماء بشكل حصري لتناول السوائل لمدة 9 ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

popup-ad

Translate »