الصفحة الرئيسية / أخبار النجوم / هل يعلن حسام حبيب وشيرين زواجهما خلال ساعات؟

هل يعلن حسام حبيب وشيرين زواجهما خلال ساعات؟

قالت صحيفة النهار اللبنانية أن الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، والفنان حسام حبيب يعتزمان الإعلان رسمياً عن عقد زواجهما خلال الأيام القليلة القادمة.

وكان مصدر مقرب من الفنانة المصرية قد أخبر الصحيفة أن كلاً من حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب يضعان اللمسات الأخيرة على حفل زواجهما.

كان المصدر قد أكد أيضاً أن شيرين وحسام قد أتما إجراءات الزواج بالفعل قبل عدة أيام، إلا أن الإعلان الرسمي للجمهور سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة.

وبحسب الصحيفة، لم يؤكد الثنائي شيرين وحسام أو ينفيا صحة الخبر، كما أنه من المتوقع أن يرفضا التعليق على الخبر قبل الإعلان عنه رسمياً.

كانت صحيفة النهار قد تواصلت مع عدد من المقربين للثنائي شيرين وحسام من الفنانين، حيث تأكد للصحيفة حصول بعض المقربين على دعوات لحفل الزفاف الذي “سيكون مقتصرا على المقربين فقط” بحسب الصحيفة.

زواج حسام حبيب وشيرين بين الحقيقة والمزاح

كانت شائعات زواج الثنائي قد انتشرت بشكل مكثف خاصةً بعدما قام والد حسام حبيب بنشر صورة لحسام وشيرين معلقاً: “ابني وعروسته”، إلا أن حسام نفى الأمر مراراً وتكراراً في عدة مناسبات آخرها في لقائه مع الإعلامية المصرية إسعاد يونس، مؤكداً على أن الصورة التي نشرها والده مؤخراً كانت محض مزحة لا أكثر ولا أقل.

وفي الوقت الذي خرجت فيه شائعات كثيرة تؤكد قرب الإعلان رسمياً عن زواج الثنائي، كتب حسام على صفحته على موقع فيسبوك أنه لا صحة للخبر على الإطلاق كما أن العلاقة بينه وبين شيرين هي مجرد صداقة قوية، فهما لا يفترقان على حد تعبيره.

معلومات الكاتب - مريم علي

- مريم علي
مريم علي Nonn Ali كاتبة مقالات و مدونة. أكتب في مختلف المجالات، ولكن مجال الصحة هو الأهم بالنسبة لي. أرحب بجميع التعليقات و الآراء الناقدة بشكل موضوعي. تابعوني على مجلة سما لبنان -مريم

شاهد أيضًا

نانسي عجرم

بالصور: هكذا أشعلت نانسي عجرم مهرجانات هذا الصيف

بعد أن استطاعت -كعادتها- أن تخطف كل الأنظار، أشعلت نانسي عجرم مهرجانات هذا الصيف في ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

popup-ad

Translate »