الصفحة الرئيسية / إخترنا لكم / نجمة الإعلام الحيادي تعود مُجددا

نجمة الإعلام الحيادي تعود مُجددا

نجمة الإعلام الحيادي تعود مُجددا عبر إصقال الخبرات الإعلامية لربيع الأمل

متابعة : محمد أحمد

أعلن ” المركز العراقي الوطني للتنميه البشرية والتدريب ” عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي عن تقديمه لأكبر أسبوع تدريبي إعلامي ترفيهي في بيروت  طبقا للمعايير المهنية والجودة الإقليمية  ذلك وفق  ” دورة  إعداد مقدم برامج متخصص في لبنان ” …

وفي سياق متصل فترة التدريب ستشهد حضورا مميزا وتعاون مُثمر من كبار الشخصيات المحلية والدولية خاصة أن شهادة التخرج ستكون مُعتمدة دوليا من جامعة تورنتو الكندية وسيحصل المُتدربين في نهايتها علي عضوية إتحاد الصحفيين العراقيين لمدة لا تتجاوز الثلاث شهور .

هذا وبالإضافة إلي أن الشهادات المُقدمة تقوم بالتأهيل لسوق العمل مباشرة في مجال الإعلام علما أن التدريب سيكون من إختصاص مقدم البرامج التلفزيونية حصرا .

526587

ومن الجدير بالذكر سيكون ذلك الحدث بحضور نجمة الإعلام الحيادي ” باسمة عيسي سرحان ”  من أجل إضافة اللمسات الجوهرية والبنود والأطروحات المُميزة تجاه عملها والعمل علي إصقال الخبرات للأجيال القادمة من أجل المهنية والتألق في سماء الإعلام نظرا لأعمالها المشهودة دوما بالقيمة المعرفية وشمول جميع الأجواء المحيطة تجاه القضايا المتعددة وأيضا التحلي بالروح والحب في العمل ليكون في أبهي صورة وصنع الحقيقة النزيهة حسب ” المشهد  ” .

باسمة عيسي سرحان

 

معلومات الكاتب أحمد ناصرالدين

أحمد ناصرالدين
المالك / والمحرر / والناشر في مجلة سما لبنان، مصمم جرافيكي ذو خبرة على شبكة الانترنت، وأيضا متخصص في التسويق عبر الانترنت!

شاهد أيضًا

جيجي حديد و زين مالك على غلاف “فوغ” بعد أن تبادلا ملابسهما

في جلسة تصوير مثيرة للجدل، ظهرت جيجي حديد العارضة الأمريكية فلسطينية الأصل الى جانب صديقها ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

popup-ad

Translate »