الصفحة الرئيسية / أخبار النجوم / ماذا قال ملحم بركات قبل إدخاله إلى المستشفى؟

ماذا قال ملحم بركات قبل إدخاله إلى المستشفى؟

بيروت : كميل حداد

الموسيقار ملحم بركات شاغل الناس إن صمت وإن تكلّم. فكيف إذا أُدخل إلى أحد المستشفيات بسبب وعكة صحية ألمّت به مؤخراً. وعكته الصحية شغلت وسائل الإعلام لمدّة أسبوع وكثرت الإشاعات حول مرضه، ليتبيّن في ما بعد أنه مصاب بألم شديد في فقرات ظهره.كما وانه عاد الى مستشفى اوتيل ديو بعد ان تراجعت صحته . وتفيد المعلومات بان رئتيه تعاني من التهابات وممؤة بالماء مما استدعى وضعه بالعناية المشددة .
قبل وعكته الصحية، وعلى هامش مهرجان قرطاج، أكّد بركات في لقاء معه أنّ مشكلة ما تشغل باله، إلاّ أنّه رفض التطرق عليها وإعطاء تفاصيل عنها، قائلاً: “لا ضرورة للتطرّق إليها، خلص هي مشكلة تخصّني”.
وفي سياق المقابلة، أكّد بركات أنّه جاهز لوضع صوته، لافتاً إلى أنّ الظروف السياسية والأمنية تحول دون ذلك.
ولدى سؤاله عما إذا كان يفكِّر مستقبلاً بطرح عمله الغنائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أجاب بركات: “ما عادت حرزانة. أنا سأعتزل باكراً. والمرآة التي تعكس صورتنا وشكلنا الحقيقي هي من تقرّر موعد الاعتزال”، وأضاف: “أنا لم أتبع “السوشيال ميديا”. وعندما بدأ عصر “السوشيال ميديا”، قلت إن هذه التكنولوجيا سوف تسبّب مشكلة للعالم”.
على المستوى الفني، أوضح بركات أنّ هناك العديد من الفنانين الذين كان مستعداً لإعطائهم ألحاناً، مشيراً إلى أنّ أخلاقهم أو تصرفاتهم لا تعجبه أحياناً، ما يقف عائقاً أمام تعامله معهم.
وعن علاقته بالفنانة الإماراتية أحلام، قال بركات إنّه لا يعرفها وأنّ لقاءً لم يحصل بينهما، مضيفاً أنّه يعرف أنها تحب لبنان كثيراً وأنّ شخصيتها تعجبه، وتشبه شخصيته.
أمّا عن خلافه مع الفنانة ماجدة الرومي، فأوضح بركات أنّ خلافاً وقع بينهما على إثر تصريحها بأنه مجنون وعصبي، لافتاً إلى أنّه ردّ عليها بالقول: “الفنان الحريص على عمله وعلى اسمه من الطبيعي أن “يعصّب”. وأنا حقيقة زعلان على صوتها ضيعان هذا الصوت، فهي لديها صوت قادر ومتمكّنة. وأنا أعرف هذا الصوت جيداً وكنت أحلم أن أصنع منها أم كلثوم ثانية، لكن لا أعرف بصراحة ـ إما لديها إهمال أو عندها نوع من قلة الاحترام للشخص أو عدم احترام لفنها. والله لا أعلم بالضبط ما سبب عدم تمكّننا سوياً من تحقيق هذا الحلم. فأغنية “بتتغير الدقايق” التي لحّنتها لها من كلمات نزار فرنسيس لم تصل إلى الناس كما يجب”.
وفي ختام المقابلة، شدد بركات على أنّه لا يوجد ممثل يشبهه، رداً على سؤاله عن الممثل الذي يرشحه لأداء شخصيته، فهو بحاجة لشخص أو ممثل يشبه شخصيتي.

جدير ذكره ان بركات بات في غرفة العناية المركزة في مستشفى اوتيل ديو وهو يعاني حاليا من تراكم المياه في الرئتين

1280x960_593139_large

معلومات الكاتب - كميل الحداد

- كميل الحداد
مراسل صحفي وصاحب وكالة الانباء الفنية , خبير في مجال السياحة والسفر

شاهد أيضًا

الفنانة شيرين عبدالوهاب

شيرين تثير الجدل في تونس

من جديد، عادت الفنانة المصرية شيرين تثير الجدل مرة أخرى، في حفل غنائي أحيته في ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

popup-ad

Translate »