الصفحة الرئيسية / أخبار عالمية / كريستيانو رونالدو وأصابة خطيرة

كريستيانو رونالدو وأصابة خطيرة

من الأخبار الهامة باللاعب الكبير كريستيانو رونالدو والاصابة الكبيرة التي اصيب بها

حيث أنه من الجدير بالذكر انه اللاعب الكبير اكدت احدى المصادر الهامة والخاصة به انه

كشفت تقارير إعلامية قبل لحظات، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني، اجتاز فحوص طبية لمعرفة مدى خطورة الإصابة التي منعته من المشاركة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأكدت إذاعة “كادينا كوبي” أن رونالدو اجتاز فحوص طبية ظهر اليوم الأربعاء في عيادة “روبر الدولية” بالعاصمة الإسبانية، وتبين أنه يعاني من تمزق عضلي وسيخضع لعلاج بالخلايا الجذعية في محاولة للمشاركة في مباراة العودة أمام السيتي الأسبوع المقبل في سانتياجو برنابيو.

ومن الجدير بالذكر ايضا انه من جانبها، فقد ذهبت قناة “لاسيكستا” الإسبانية في نفس خط “كادينا كوبي” وأكدت أن رونالدو يعاني من تمزق عضلي، وأن الهدف الحالي للبرتغالي هو التواجد على الأقل في مقاعد البدلاء أمام السيتيزنز.

ومن المؤكد في الوقت الراهن أن الحائز على الكرة الذهبية 3 مرات لن يتواجد نهاية هذا الأسبوع أمام ريال سوسييداد على ملعب “أنويتا”، في مباراة مصيرية للنادي الملكي، إذا أراد الاستمرار في الصراع على لقب الليجا.

وهذا ما اكدت عليه احدى المصادر العلمية حول مايخص هذه القضية الهامة والتي تحدثت عنها العديد من المصادر الخاصة باللعب كريستيانو رونالدو

معلومات الكاتب - أية محمود محمد

- أية محمود محمد
كاتبة صحفية ويروق لي البحث عن احدث الاخبار وكتابتها بطريقة مميزة وجديدة

شاهد أيضًا

"العارضة خلود" في قبضة الشرطة

“العارضة خلود” في قبضة الشرطة

ذكرت تقارير اخبارية سعودية أن الفتاة خلود و المعروفة على سناب شات باسم “العارضة خلود” ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

popup-ad

Translate »