الصفحة الرئيسية / أخبار عالمية / بالصور: فاجأ خطيبته بطلب الزواج منها ببيضة ذهبية

بالصور: فاجأ خطيبته بطلب الزواج منها ببيضة ذهبية

بالتزامن مع احتفالات عيد الفصح، فاجأ شاب أمريكي من أصول لاتينية يدعى “خورخي بينيتش” خطيبته بطلب الزواج منها ببيضة ذهبية.

وقالت “ليتي مارتينيز” في لقاء على شبكة ABC News الإخبارية أن خطيبها طلب الزواج منها في حضور عدد كبير من أفراد العائلة والأصدقاء.

وأضافت، أن “بينيتش” طلب منها المساعدة في تنظيم حفل عائلي بمناسبة عيد الفصح، إلا أنها تفاجأت بأن عدد الضيوف قد تجاوز الـ 50 فرداً.

ولم تستغرب “ليتي” ذلك العدد الكبير على حد تعبيرها، خاصةً أن خطيبها يعمل مدير أعمال لفنان راب مشهور.

وقال “بينيتش” أنه اتفق و”مارتينا” على أن يقام الحفل في حديقة للحيوانات الأليفة مليئة بالأرانب تقع على مسافة قريبة من منزلهما، كما قام بدعوة فرقة موسيقية للحفل الذي حضره أيضاً رجل يرتدي زي أرنب.

وقالت “مارتينا” أنها كانت منشغلة بالتأكد من أن كل شئ في الحفل يسير على ما يرام، إلى جانب إعدادها للعبة جمع البيض، والتي تعد من التقاليد الرئيسية في عيد الفصح.

وفي تلك الأثناء، حضر إليها “خورخي” حاملاً طفلهما، وأخبرها أنه عثر على بيضة ذهبية غريبة. تقول “مارتينا”: “فهمت كل شئ في تلك اللحظة، إلا أنني لم أستوعب الأمر، حصل كل شئ بسرعة.”

قامت “مارتينا” بفتح البيضة، لتجد فيها خاتم الزواج.

واختتم الثنائي المقابلة بالتأكيد عن مدى سعادتهما، ورغبتهما في أن ينعم طفلهما بحياة أسرية سعيدة.

معلومات الكاتب - مريم علي

- مريم علي
مريم علي Nonn Ali كاتبة مقالات و مدونة. أكتب في مختلف المجالات، ولكن مجال الصحة هو الأهم بالنسبة لي. أرحب بجميع التعليقات و الآراء الناقدة بشكل موضوعي. تابعوني على مجلة سما لبنان -مريم

شاهد أيضًا

جيجي حديد و زين مالك على غلاف “فوغ” بعد أن تبادلا ملابسهما

في جلسة تصوير مثيرة للجدل، ظهرت جيجي حديد العارضة الأمريكية فلسطينية الأصل الى جانب صديقها ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

popup-ad

Translate »