الصفحة الرئيسية / أخبار سما / حيرة العلماء من تحديد ماهية هذا المخلوق الغريب.. كائن فضائي أم ماذا…؟!

حيرة العلماء من تحديد ماهية هذا المخلوق الغريب.. كائن فضائي أم ماذا…؟!

 

بالصور ذلك المخلوق الغريب الذي حير العلماء حيرة العلماء من تحديد ماهية هذا المخلوق الغريب.. كائن فضائي أم ماذا…؟!في التشبيه للكائنات الفضائية ام ماذا..!! فقد اختلف العلماء في تصنيفه لأي نوع من انواع الكائنات الحية ولم يتوصلوا الى اتفاق حتى هذه اللحظة.

في الصورة / تلك السمكة >  الشديدة الغرابة <  تم اصطيادها من المحيط المقابل لمنطقة Cabo  في المكسيك , فـــتم التقاط بعض الصور لها مع التدوال حول ماهيتها, وطرحت أسئلة على العلماء المختصين في مجال الحياة البحرية لكنهم اختلفوا كثيرا على  هذا الحيوان وتكوينه.

الصور كشفت عن مخلوق وردي اللون، بعيون غريبة وبطن منتفخ كبير، لم يشاهد من قبل، إضافة إلى الخياشيم التي يمتلكها والتي اعتبرها العلماء نادرة.

 

خبراء محليون في المكسيك رجحوا أن هذا المخلوق هو سمكة القرش المنتفخة لكنها مصابة بـــ داء البهاق و لهذا السبب هناك اختلاف في لونها بشكل كبير عن ما هو مألوف، حيث ان لونها الطبيعي بني مع بقع صفراء.

و هذا الاختلاف في اللون أوجد اختلافاً آخر بين العلماء في أرائهم ، خصوصاً أن الخياشيم التي تتميز بها سمكة القرش المنتفخة تختلف عن خياشيم هذا المخلوق الذي عثر عليه.

المسؤولون في أسطول Sportfishing و كل من الصيادان الكابتن  Dr. Pescado و Jaime Rendon أكدا أن الكائن مخلوق غريب وليس مألوف ومعهود بيننا، خاصةً أن عيناه خضرواتان، ونتيجة لشدة الحيرة والغرابة في امره , قاموا باطلاق  هذا المخلوق لحال سبيله وأعاده إلى البحر بعد فترة من اصطياده والتقاط العديد من الصور له.

الكابتن بيسكادو قال أن «هذا المخلوق لديه جلد خشن، ثلاثة صفوف من الأسنان الصغيرة، وثلاثة شقوق خيشومية على كل جانب من الرأس»، مبديا استغرابه من هذا الكائن الذي لم ير مثله من قبل، موضحاً أن > أسماك القرش المنتفخة <  عادةً ما تحمل خمسة خياشيم على كل جانب وليست ثلاثة.

التساؤلات و حلقات الغرابة حول ماهية المخلوق مازالت حديث العلماء بالرغم من أن معظمهم يؤكد أنه سمكة قرش منتفخة مصابة بداء يغير صبغة جلدها.

فضائي

معلومات الكاتب - فداء بدرة

- فداء بدرة

شاهد أيضًا

ظاهرة نادرة: كسوف كلي للشمس أغسطس آب القادم

ظاهرة نادرة: كسوف كلي للشمس أغسطس آب القادم

في حدث فريد من نوعه، سيشهد العالم و لأول مرة منذ 99 عاماً كسوفاً كلياً ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

popup-ad

Translate »